S.S ESSALAM

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

تحويل أجرة موظفي وزارة التربية الوطنية

معالجة طلبات تحويل أجرة موظفي وزارة التربية الوطنية معالجة طلبات تحويل أجرة موظفي وزارة التربية الوطنية أصبحت تتم على المستوى الجهوي والإقليمي

تنهي وزارة التربية الوطنية إلى جميع موظفات وموظفي الوزارة، أن عملية تحويل الأجرة من حساب بنكي إلى آخر، أصبحت تتم على مستوى المصالح الإدارية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والنيابات التابعة لوزارة التربية الوطنية، بعد ان كانت تتم على المستوى المركزي.

و على الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة أن يتقدموا بإيداع ملفاتهم إلى مصالح الإدارة الجهوية أو الإقليمية التي ينتمون إليها، فيما يتعين على الموظفين المزاولين بمصالح الإدارة المركزية إيداع طلباتهم بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر.

و يتكون ملف طلب تحويل الأجرة من الوثائق التالية:
  • شيك ملغى؛
  • طلب تحويل الأجرة مختوم من طرف الرئيس المباشر؛
  • شهادة تثبت عدم وجود أي التزام مع البنك الأصلي؛
  • نسخة من البطاقة الوطنية.

و يأتي هذا الإجراء في إطار إرساء سياسة التدبير اللاممركز للموارد البشرية، ومن أجل الإسراع في معالجة طلبات تحويل الأجرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق